مقدمة نشرة الاخبار الرئيسية في قناة المنار بتاريخ 15-11-2016 – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

مقدمة نشرة الاخبار الرئيسية في قناة المنار بتاريخ 15-11-2016

مقدمة نشرة المنار

سماءُ المنطقةِ بينَ الباستيون والتوتشكا.. في سوريا وبعدَ تمكنِ الجيشِ والحلفاءِ من كسرِ جحافلِ الارهابِ في حلب، لاحقت صواريخُ الباستيون الروسيةُ الارهابيينَ الى اماكنِ تصنيعِ اسلحتِهم الكيميائيةِ في ريفَي ادلب وحمص، كما اكدَ بيانُ وزارةِ الدفاعِ الروسية، اضافةً الى استهدافِ مراكزِ اطلاقِ تلكَ الاسلحةِ على المدنيينَ في حلب من ريفها..

رسالةٌ بعيدةُ المدى حملتها الصواريخُ الروسيةُ المطلَقةُ من حاملاتِ الطائراتِ الراسيةِ عندَ الشواطئِ السورية، لتستهدفَ الارهابيينَ دونَ تمييزٍ بينَ داعش والنصرة وكلِّ فروعِ القاعدةِ ومتفرعاتِ الارهابِ تحت شتى المسمياتِ على الاراضي السورية..

من الاراضي اليمنيةِ اطلقَ الجيشُ واللجانُ الشعبيةُ صواريخَ توتشكا ضدَ مواقعِ العدوانِ على الاراضي السعودية. صواريخُ اصابت غرفةَ العملياتِ وأكبرَ تجمعٍ لقواتِ الحرسِ الوطني السعودي في نجران رداً على تمادي العدوانِ بقتلِ الابرياء، في ما تحدثت المعلوماتُ عن اصاباتٍ مؤكدة..

في لبنانَ مصادرُ سياسيةٌ تتحدثُ عن ايجابيةٍ مؤكدةٍ تحققُها المساعي والمشاوراتُ على خطِ التشكيلةِ الحكومية..

مساعٍ حَلحلت الكثيرَ من العُقد، واذا ما استمرت الامورُ في اليومينِ المقبلينِ على هذا المنوال، فإنَ عُقداً إضافيةً سيتمُ تفكيكُها، ما قد يرفعُ حظوظَ تشكيلِ الحكومةِ قبلَ عيدِ الاستقلالِ على ما قالت المصادرُ للمنار..

المصدر: قناة المنار